-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 15 نوفمبر 2018

أضخم وأفضل تطبيق في العالم لمشاهدة القنوات بأنترنت ضعيفة و متجدد يومياً

من وقت لآخر تقدم لكم مدونة حوحو للمعلوميات سلسلة من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات العربية العالمية والعربية بجودة عالية على هاتفك الأندرويد ،  لذلك   في هذا المقال الجديد  سوف نقدم لكم إحدى التطبيقات التي لم يسبق أن تم شرحها في المدونة ستجد فيه كل شئ تحتاج مشاهدته ، بدءا  بالقنوات المشفرة والمجانية والأفلام   وقنوات الأطفال العربية والأجنبية وقنوات التي تعمل بملفات iptv.
إذا كنت متشائم من أن صبيب الأنترنت لديك ضعيف وتتساءل ما إذا كان باستطاعتك تشغيل هذه القنوات فسأجيبك علىأن التطبيق فكر في المستخدمين أمثالك ووفر لهم  مشاهدة القنوات بدون أي تقطيع نهائي وذلك باختيار جودات متعددة تناسب  سرعة الأنترنت لديك  لذلك فلن تواجه مشاكل بهذا الخصوص.
 يعد استخدام هذا التطبيق سهل للغاية ، فبعد أن تقوم بتحميله وتثبيته ثم  فتحه ستظهر لديك واجهة بسيطة على تختار القنوات حسب اهتمامك التي تريد مشاهدتها فهناك مثلا قسم للقنوات الرياضية الذي يهتم به عدد أكبر من المستخدمين .

عند اضغط مثلا على هذا القسم ستظهر جميع القنوات الرياضية  المتوفرة وهي بالعشرات ومن  ينها باقة قنوات بين سبورت ، تقوم بالضغط على أي قناة واستمتع بالمشاهدة.
رابط التطبيق :   FreeFlix Tv  أو على FreeFlix TV

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل yaki
صمم وكود بكل من طرف